THE SMART TRICK OF كاشف ذهب THAT NOBODY IS DISCUSSING

The smart Trick of كاشف ذهب That Nobody is Discussing

The smart Trick of كاشف ذهب That Nobody is Discussing

Blog Article


هو جهاز يكشف عن الفضة والنحاس والذهب والبروز والأحجار الكريمة، أمريكي الصنع ويصل حتى عمق 50 مترًا، وبمدى 2850 مترًا، يعمل بنظام عمل استشعاري ويعد الأول عالميًا الذي يجمع ما بين نظامين متكاملين بتقنيات الاستشعار والرصد عن بعد. ويتميز بوجود واجهة بحث خاصة تقوم بعرض الإحداثيات والنتائج الخاصة بموقع البحث واتجاه مسار الهدف بكل دقة على شاشة البحث، ولديه القدرة على معرفة مسارك ووجهتك بالتفصيل، ومزود بـ 2 نظام متكاملين للبحث بعيد المدى التلقائي واليدوي، كما أن طاقة الجهاز تعمل لمدة 5 ساعات عمل متصلة وبأقصى مستويات إضاءة خلفية شاشة البحث والصوت.





يعمل جهاز انفينيو برو التركي الصنع بنظام الكشف عن المعادن والكهوف والذهب التصويري في عمق 5 متر، حيث يمثل الجهاز تطورًا دراماتيكي في عالم التكنولوجيا، وتميز بعدة خصائص ساعدت على تلبية توقعات المستهلكين في مجال الكشف عن المعادن والكنوز. تم تزويد الجهاز بمستشعر IPTU وهي وحدة التتبع الموضعي الكاملة، هذا المستشعر يساعد في الكشف عن المعادن في جميع الاتجاهات، من اليسار إلى اليمين، كما أنه مزود بتقنية العودة إلى الوراء والتقدم إلى الأمام، سعر الجهاز 7750 دولار.


يستخدم جهاز جي بي اكس 4500 في الكشف عن الذهب الخام، حيث يعمل بنظام الكهرومغناطيسي، زود الجهاز المقدم من شركة ماينلاب بتقنية الكشف عديد الأقطاب، ويتميز بخضائص عديدة تمكن من التمييز بين المعادن واستثناء الحديد. يدعم الجهاز تكنولوجيا MPS& DVT، Seta، هذه التكنولوجيا التي تكشف عن المعادن والذهب في عمق يصل إلى 2 متر تحت الأرض. تم تعديل أوضاع البحث في الجهاز ليلائم الاحتمالات المختلفة التي قد تحدث أثناء عمليات البحث، كما أن الجهاز مزود بخاصية المعايرة التلقائية للتربة، سعر جهاز جي بي اكس 4500 3000 دولار.


يعتبر جهاز لورنز زد 1 من أقوى الأجهزة الألمانية التي طورت عبر العصور والسنين للكشف والبحث عن الذهب، وهو ذو تقنية عالية ويتميز بدقته العالية التي من الممكن أن تحصل على الأحجام متناهية الصغر من الذهب الخام. ويتميز أيضًا بقوته الكبيرة في اختراق الأعماق والوصول لكل ما هو مدفون بها، وقد يصل إلى عمق حوالي 6 متر تحت الأرض، وهو يعمل في العديد من أنواع التربة مع اختلاف التضاريس ومهما كانت التربة وعرة.


هو جهاز أمريكي الصنع يصل إلى عمق 50 مترًا ومداه 2850 مترًا، وأنظمة عمله تتمثل في الاستشعاري والتصويري والأيوني والكهرومغناطيسي، ويقوم بالكشف عن الذهب والبرونز والفضة والنحاس والألماس والكهوف والمياه، وأهم ما يميزه أنه مزود بتسعة أنظمة متطورة وله الكثير من الوظائف والمهام. كما أن تصميمه جذاب وحديث وفريد من نوعه، وله دور كبير في منح الباحثين والمنقبين عن الذهب والمعادن الثقة والقوة في إتمام عملياتهم الاستكشافية، وهو خفيف الوزن ويسهل تنقله، وتصميمه إلكتروني بجودة عالية ويتحمل أقصى الظروف الصعبة، ويقاوم تأثير الضجيج الصادر من البيئة المحيطة.


اسعار اجهزة كشف الذهب تتفاوت من جهاز لآخر حسب تقنيات الجهاز والأنظمة المستخدمة في الكشف عن المعادن والعملات المعدنية الثمينة والعمق الذي تصل إليه الاجهزة للبحث عن الذهب والمعادن ، هذه الأجهزة ذات الكفاءة العالية صممت من قبل شركات حافلة بتاريخ عريق في تصميم الأجهزة الفعالة للكشف عن المعادن والذهب الخام.


يقوم هذا الجهاز الرائع بالكشف عن المعادن والذهب وهو إنتاج شركة GDI، وقد قامت بتطويره ليعمل على تحديد مواقع الذهب وجميع الأجسام المعدنية الموجودة في أعماق الأرض والذي يصل حتى 4 أمتار بفاعلية كبيرة وذلك عن طريق قرص البحث الكبير، ويتميز بأنه يعمل بتقنية الحث النبضي والتي تعد الأكثر فعالية للبحث عن جميع الأشياء المدفونة والكنوز المتواجدة في أعماق كبيرة من الأرض. وهو مزود بخاصية إلغاء الحديد، كما أنه لا يتأثر بالأملاح المعدنية والأحجار البركانية والبازلتية والأراضي الرطبة، وبه قرص بحث مستدير لزيادة حساسية البحث وحتى يصل إلى أعماق كشف الذهب أكبر، كما أن مجال تحريض النبض يرتكز بمنتصف الدائرة.


برايزوم لتكنولوجيا اجهزة الكشف والتنقيب عن الذهب والمعادن
هاتف و واتساب -- 00971503223835
الموقع الالكتروني -- https://prizmtechnology.com/

Report this page